كيف يمكنك استعادة الرسائل المحذوفة من الواتس آب؟

استعادة الرسائل المحذوفة من الواتس آب اصبح ممكن الآن! لم تعد الان منصة برنامج الواتس آب فقط للمحادثات الشخصية بل تطورت لتأخذ المحادثات الرسمية ايضا مكانًا بها. فمن خلال البرنامج يمكنك ان تجري محادثاتك مع الاشخاص او مع المجموعات. والعديد من الناس يجرون محادثات مهمة ايضًا على البرنامج، ضياع مثل هذه المحادثات قد يسبب لهم بعض المشاكل. ولهذا فمن المهم جدًا ان تكون مثل هذه المحادثات محفوظة بأمان.

Deleted from Alwats August

هذا هو السبب؛ تطبيق الواتس آب له ميزة الحفظ التلقائي لسجل محادثاتك اليومي. كما ان التطبيق لديه خاصية التوقيت الذاتي للحفظ، فعند وصول الوقت الى الرابعة صباحًا من كل يوم يقوم البرنامج بحفظ كل ملفات الوسائط المتعددة والمحادثات. كل هذه المحادثات يتم حفظها في ذاكرة التخزين الداخلية على هاتفك او كارت الذاكرة المضاف الى جوالك.

كيف يمكنك استعادة الرسائل المحذوفة من الواتس آب؟

كما ذكرت لك سابقًا، فإن تطبيق الواتس آب يقوم بحفظ نسخة من كل ملفات الوسائط والمحادثات على جهازك. ولهذا، فإذا قمت بطريقة ما بحذف ايًا من هذه الرسائل او بعض الملفات الوسائط الهامة من على تطبيق الواتس آب، فإنه يمكنك استعادة الرسائل المحذوفة من الواتس آب من على جهازك. فقط قم بالتأكد من المكان الذي تم حفظ كل المحادثات والملفات به، وطبقا لنوعية اعدادات الضبط التي قد اخترتها، فإن الملفات والرسائل يتم حفظها إما على الذاكرة الداخلية للهاتف أو على كارت الذاكرة الخارجي المضاف للهاتف.

افضل طريقة هي ان يكون لديك تطبيق مدير الملفات على هاتفك الجوال. عندما يكون لديك تطبيق مدير الملفات يمكنك بسهولة تحديد المكان الذي تم تخزين اي ملف فيه على جهازك. ومن خلال تطبيق مدير الملفات يمكنك معرفة مكان تخزين مجلد الواتس آب على هاتفك. إذا ما قمت بفتح المجلد الاحتياطي هذا؛ فسوف تجد كل ما تقوم به من انشطة على الواتس آب من صور ومحادثات وملفات وسائط مث الصور وملفات الصوت والفيديوهات وقد تم ترتيبها جميعا حسب تاريخها. ومن هنا يمكنك استعادة الرسائل المحذوفة من الواتس آب عن طريق الخطأ

بعض النقاط المهمة التي ينبغي ان تهتم بها

على الرغم من وجود خيار استعادة الرسائل المحذوفة من الواتس آب الا انه لازالت هناك بعض الحدود التي تمنع هذه التقنية من استعادة كل الملفات المحذوفة.

يقوم تطبيق الواتس آب بحفظ تلقائي لملفاتك بجميع انواعها عند الساعة 4 صباحًا من كل يوم. ولهذا؛ فّا قمت بطريقة ما بمسح بعض من الرسائل الحديثة قبل هذا الساعة 4 صباحًا، فلن تكون قادرا على استعادة الرسائل المحذوفة من الواتس آب.

whatsapp-update-app2

أيضا، لن يمكنك استعادة الرسائل المحذوفة من الواتس آب إذا قمت بتغيير هاتفك الجوال. قلنا مسبقًا ان التطبيق يقوم بحفظ نسخة احتياطية من ملفاتك على ذاكرة الهاتف او على كارت الذاكرة المضاف. فإذا ما قمت بتغيير هاتفك، فبطريقة تلقائية سوف تفقد النسخة الاحتياطية المحفوظه على الهاتف ايضا.

احيانًا عندما تقوم بالتجسس على شخص ما يكون لديك رغبة في فحص رسائله او رسائلها المحذوفه، ولكن للاسباب المذكوره سابقًا ربما يفوتك بعضًا من هذه الرسائل او المحادثات. الطريقة المثالية هي ان تستخدم برنامج تعقب الواتس آب لمعرفة كل ملفات المحادثات والوسائط المتعددة. كل ما عليك هو ان تقوم بتنزيل التطبيق على جهاز الشخص الذي ترغب في تعقبه ومن بعدها يمكنك مراقبة رسائله من خلال جاسبك الشخصي. من خلال تنزيل برنامج التجسس سباي ماستر برو (Spymaster Pro) سوف يمكنك تسجيل رسائل الواتس آب ومكالماته وكذلك الانشطة الاخرى على الجهاز.

Advertisements
Track-GPS-Location2

كيف يمكنني تتبع موقع هاتف خلوي عن طريق حاسبي الشخصي؟

إن التكنولوجيا تزدهر نموًا يومًا بعد يوم. وما اعنيه بهذا ان العالم ضغط نفسه ليكون قد انامل اصبابعك. فالآن ومن خلال ضغطة واحدة يمكنك ان تصنع اي شيء او تفعل اي شيء تريده. حسنًا لنتحدث في النقطة التي نريدها من هذا الموضوع؛ مؤخرًا وصلتنا مجموعة كبيرة من الاستفسارات من قرّاء مدونتنا فيما يتعلق بإمكانية تتبع موقع هاتف خلوي عن طريق حواسبهم الشخصية.

وفي الوضع المثالي؛ تتبع موقع هاتف خلوي نحتاج اليه في حالتين فقط- إما في حالة ما كنت انت بحاجة لتجد هاتفك المفقود او ما إذا كنت تريد مراقبة هاتف خلوي لشخص آخر. وهوا ما يعني حلا لمشكلة الشخص نفسه او لمشكلة شخص آخر.

لمواقف المرهقة للأعصاب

المواقف المرهقة للأعصاب

غالبًا ما يمكن ان تصاب بأزمة قلبية خفيفة عندما تكتشف انك قد فقدت هاتف الخلوي في مكان ما. وبنسيان كل شيء وكل مكان يمكن ان نكون قد وضعناه فيه، نبدأ بفحص كل ركن او زاوية بالمنزل او بمكان العمل بحثا عن الاماكن المحتمل ان نكون قد تركناه فيها. احيانا من الممكن ان ينزلق الهاتف بين فرش الاريكة، واحيانا اخري قد تنساه في جيب بنطالك الجينز الذي قد وضعته في الخزانة.

لتفادي مثل هذه المواقف، يمكنك ان تقوم بتنزيل وتثبيت برنامج التتبع الخاص بالهاتف على جوالك الذي يمكنه بسهولة تتبع موقع هاتفك الجوال. هذا يمكنك من معرفة المكان المحدد الذي يوجد به هاتفك الخلوي.    إذا كان قد تم سرقة هاتفك الخلوي، فإن البرنامج سوف يتتبع هاتفك دون ان يلاحظ السارق هذا. برنامج التتبع يظل في داخل الهاتف ويعمل في وضع متخفي. إنه يلتزم الصمت ولكنه يخبرك عن الموقع الصحيح لهاتفك مباشرة من حاسبك الشخصي من خلال حسابك المباشر على الانترنت.

هل انت قلق فيما يتعلق بعائلتك او شركتك؟

Family concerned

هل انت قلق فيما يتعلق بعائلتك او شركتك؟  هل تعتقد ان اكفالك يتهربون من مدارسهم/كلياتهم؟ هل تعتقد ان زوجتك تعطيك معلومات مغلوطة عن الاماكن التي تذهب اليها في غيابك؟ هل تعتقد ان التخفي وراء الهاتف هو السبب وراء زيادة نفقاتك مقارنة بدخلك او ارباحك؟ عادة؛ تحت اسم الوظيفة يخرج العمال من المكتب ويتوجهون لقضاء مصالحهم الشخصية. كل ما سبق قد يتركك في حالة من التردد والتساؤل عما ينبغي ان تفعل خاصة وانت لا تملك قاعدة جيدة من الادلة للدخول في مواجهة معهم.

إذا كانت هذه الاسئلة تدور في ذهنك وتحيرك فعليك الّا تتأخر اكثر عن ذلك في اتخاذ برنامج Spymaster Pro لمساعد لك لمتابعة ومراقبة الهاتف الخلوي لكل واحد من افراد عائلتك وموظفيك. قم بسرية كاملة بزرع برنامج التجسس في هواتفهم الخاصة، وقم بالدخول الى كل ما يخصهم ، بينما انت جالس بهدوء في البيت او في العمل بمكان عملك. البرنامج سوف يسمح لك بمعرفة المكان الموجود الهاتف به بالضبط حيث ان البرنامج يقوم بتحديد احداثيات موقع تتبع الهاتف باستخدام نظام تحديد المواقع هواتفهم الخلوية. بصورة مسلية سوف يساعدك البرنامج على معرفة ما اذا كان اطفالك او موظفيك يذهبون الى اماكن ممنوعة بالنسبة لهم او ما اذا كان زوجك/كانت زوجتك تكذب عليك فيما يخص الاماكن التي تذهب اليها خاصة في الاوقات الغريبة. كل المعلومات سوف تصل الى قاعدة بيانات حاسبك الشخصي المتصب بحساب الشخصي المباشر على الانترنت.

التصرف مبكرًا افضل من الشعور بالندم

selfie

لابد وانك قد سمعت عن هذا المثل الذي يقول ” الآن هو الوقت المناسب لإتخاذ إجراء مناسب”. ينبغي الّا تتعثر في اعمالك. إذا كنت تشعر ان هناك شيئا ما مريب ينبغي ان تتعامل معه بطريقة صحيحة على الفور لئلا يقع اطفالك في أيد خاطئة او ان تستمر زوجتك في الكذب عليك وتلعب عليك لعبة “السلوك بوجهين” او ربما يفكر احد موظفيك في ان ينضم لمنافسيك.

كل ما هو مطلوب منك أن تلاحقهم دون ان يشعروا بذلك. هذا ممكن فقط من خلال التثبيت الناجح برنامج المتابعة على هواتفهم النقالة. وبجانب معرفة اماكن تواجدهم، يمكنك ايضا ان تعرف العديد من الاشياء الاخري عن الهاتف المستهدف بمساعدة برنامج التتبع للهاتف خلية مراقبة الهاتف التطبيق. دعنا هنا نذكر لك بعضا مما يمكنك ان تعرفه عن الهاتف الذي تتبعه:

  • محادثات الهاتف
  • الرسائل النصية والبريد الالكتروني
  • المحادثات والدردشة النصية
  • روابط المواقع التي يتم تصفحها
  • تفاصيل دليل الهاتف
  • مجلدات الوسائط المتعددة

أعرف اين يذهبون ومع من يتواصلون، لقد اصبح الامر ضروريًا.